أتلتيكو مدريد يستعيد الصدارة ويشعل المنافسة على لقب الدوري الإسباني

اهدر نادي أتلتيكو مدريد نقطتين ثمينتين في سباق الدوري الإسباني هذا الموسم ، وذلك بعد أن اكتفى فقط بنقطة التعادل أمام ريال بيتيس .

وكانت المباراة التي استضافها ملعب " بينيتو فيامارين " في مدينة إشبيلية قد بدأ التسجيل فيها عن طريق اللاعب كاراسكو لصالح الضيوف في الدقيقة الخامسة ، قبل أن يعادل اللاعب كريستيان تيو النتيجة لأصحاب الأرض عند الدقيقة 20 من عمر الشوط الأول .

وشهد الشوط الأول إصابة جواو فيليكس نجم أتلتيكو مدريد واستبداله ، كما شهدت اللحظات الأخيرة تألق الحارس كلاوديو برافو الذي قدم مباراة رائعة .

_ سيميوني يعاني في أرض أشبيلية ، عقدة أتلتيكو تتواصل ..

وتُعد مُباراة اليوم هي الثانية على التوالي لأبناء العاصمة الإسبانية على أرض إشبيلية دون تحقيق الفوز ، حيث خسر الفريق في الجولة الماضية أمام إشبيلية بنتيجة 1/0 يوم الأحد الماضي .

ولم تكن النتيجة مُرضية لجماهير أتلتيكو ، ولكنها كانت كافية لتعيد الروخوبلانكوس لصدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني منفرداً بالمركز الأول برصيد 67 نقطة متقدم على ريال مدريد صاحب المركز الثاني بـ 66 نقطة ، وبرشلونة بالمركز الثالث برصيد  65 نقطة .


 وستحدد الجولات المقبلة هوية الفائز بلقب الدوري الإسباني لوسم 2020/2021 وسيلعب أتلتيكو مدريد المباراة المقبلة ضد نادي إيبار على أرض ملعبه " واندا متروبوليتانو " في مدريد الأحد المقبل .

 عهد أسد النبواني - 12-4-2021