إنتر ميلان يقترب أكثر من لقب الكالتشيو بفوز صعب على كاليري

حقق نادي إنتر ميلان فوزاً صعباً وثميناً على ضيفه كاليري بهدف دون رد ، وذلك خلال المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب " جوزيبي مياتزا "  لحساب الجولة 30 من بطولة الدوري الإيطالي .

واقترب إنتر ميلان خطوة أخرى نحو تحقيق لقب الكالتشيو وكسر هيمنة يوفنتوس التي استمرت لـ 9 سنوات متتالية ، حيث عزز صدارته لسلم الترتيب وحافظ على فارق الـ 11 نقطة مع ميلان الوصيف .

_ إنتر ميلان ينهي صمود كاليري بهدف قاتل ..

ولم يظهر فريق المدرب أنتونيو كونتي بالمستوى المطلوب خلال الشوط الأول ، رغم أنه كان الطرف الأكثر صناعة للفرص والمحاولة على المرمى ،لكن دفاعات كاليري تعاملت مع جميع الهجمات بشكل مثالي ، كما وخلق بعض الفرض الخطيرة على مرمى الحارس سمي هاندانوفيتش في المرتدات .

وبعد شوط أول انتهى بالتعادل السلبي ، بدأ إنتر ميلان يكثف الهجمات لاقتناص هدف الفوز ، وحاصر نادي كاليري في الثلث الأخير من الملعب ، وأسفر هذا الضغط المستمر عن هدف قاتل حمل توقيع اللاعب " ماتيو دارميان " بحلول الدقيقة 77 من عمر اللقاء .


وخرج كاليري من مناطقه الدفاعية خلال الـ 10 دقائق الأخيرة من عمر المباراة على أملل إدراك هدف التعادل ، وكانت له بعض الفرص الخطيرة التي حبست أنفاس المدرب كونتي ، لكنها باءت بالفشل في نهاية المطاف .

ورفع نادي إنتر ميلان رصيده إلى النقطة 74 ووسع الفارق مع ميلان مجدداً إلى 11 نقطة ، في حين تجمد رصيد كاليري عند النقطة 22 في المركز 18  في ترتيب الدوري الإيطالي .

عهد أسد النبواني - 12-4-2021