التعليق الأول لمدرب الأرجنتين على مواجهة البرازيل في نهائي كوبا أمريكا

قال ليونيل سكالوني مدرب منتخب الأرجنتين صباح الأربعاء ، بأن منتخب بلاده استحق بلوغ المباراة النهائية من بطولة كوبا أمريكا ، وأنه يطمح للتغلب على البرازيل المنافس الأبدي للكرة الأرجنتينية .

وقال المدرب في مؤتمر صحفي بعد التغلب على منتخب كولومبيا بركلات الترجيح ، " إن الوصول للنهائي يكلف الكثير ويجب أن نستمتع بهذا ، صوتي ينقطع عندما أول ذلك ، لقد ركز اللاعبين على ما يقارب من 60 يوماً على هذا الهدف " .

وأضاف سكالوني : نعتقد أن الأرجنتين يجب أن تنافس دائماً وأن كل المباريات صعبة ، يلعبون أمامنا بطريقة مختلفة وهذا صعب للغاية .

كما أشاد سكالوني كثيراً بالأداء الذي أظهره النجم ليونيل ميسي أمام كولومبيا ووصفه بأنه يستحق أن نرفع القبعة لأجله ، وأن الجميع فخورين به .

وعن المباراة النهائية أمام البرازيل قال : " عادةً أولئك الذين يلعبون النهائي هم من يستحقون ذلك ، و الأرجنتين وصلت بشكل عادل لهدفها " .

واختتم حديثه : " سنلعب نهائياً ضد منافسنا الأبدي .. فالبرازيل منافسونا مدى الحياة .. ونح الفريقين الأقوى في أمريكا الجنوبية لذا نأمل أن يستمتع الناس بهذه المباراة .. بالتأكيد نريد الفوز ونأمل في أن نُعطي كل ما لدينا في الميدان .

عهد أسد النبواني - 8-7-2021