الفوز في إشبيلية والفرح  لقطبي الكلاسيكو

نجح فريق إشبيلية بالفوز بصعوبة على منافسه نادي أتلتيكو مدريد بهدف دون رد ، في قمة مباريات الجولة 29 من عمر مسابقة الدوري الإسباني .

واستضاف الفريق الأندلسي منافسه ومتصدر الدوري الإسباني أتلتيكو مدريد على ملعبه ، ونجح في خطف نقاط المباراة كاملة ، ليشعل المنافسة على لقب الدوري الإسباني قبل 9 جولات على النهاية .

والآن بات أمام برشلونة وريال مدريد فرصة كبيرة للغاية بالفوز بلقب الدوري ، بتواجد ريال مدريد في المركز الثاني مؤقتاً وبرصيد 63 نقطة ، ومن خلفه برشلونة برصيد 62 نقطة والذي سيلعب أمام فريق بلد الوليد طامحاً لتحقيق النقاط الثلاثة وتقليص الفارق مع المتصدر أتلتيكو مدريد لنقطة واحدة .

_ إشبيلية يعطي الأمل لقطبي الكلاسيكو بالفوز على أتلتيكو ..

إشبيلية بدأ المباراة بشكل مثالي ، وتحصل على ركلة جزاء بالدقيقة الثامنة من عمر الشوط الأول ، ولكن أهدرها الأرجنتيني لوكاس أوكامبوس .

وفي الشوط الثاني ومع حلول الدقيقة 70 ، نجح الظهير الأرجنتيني ماركوس أكونا في تسجيل هدف المباراة الوحيد ، ليتعثر نادي العاصمة الإسبانية ويعطي الأمل للثنائي ريال مدريد وبرشلونة من جديد .


وبهذه النتيجة ارتفع رصيد إشبيلية ليصل إلى النقطة 58 في المركز الرابع ، بينما توقف رصيد أتلتيكو عند النقطة 66 .

يذكر أن برشلونة لديه مواجهة أمام الغريم التقليدي ريال مدريد في ملعب دي ستيفانو يوم 10 أبريل الجاري ، وسيواجه نادي أتلتيكو مدريد في الجولة 35 من الدوري الإسباني يوم 9 مايو ، وبالتالي أصبح مصير النادي الكتالوني بيده فإذا تمكن من الفوز بالمباريات القادمة سيتوج رسمياُ بلقب الدوري الإسباني بعدما كان هذا الاحتمال سيئاً مستحيلاً بضّل البداية الكارثية للبلوغرانا .

عهد أسد النبواني -5-4-2021