تصريحات "Jorgen Klupp" بعد فوز "Liverpool" المُثير على  "Tottenham"


عبر يورجن كلوب المُدير الفني لفريق ليفربول عن سعادته بالفوز الكبير الذي حققه فريقه على حساب نادي توتنهام هوتسبير بثلاثة أهداف لهدف في المباراة التي جمعتهما في إطار الدوري الإنكليزي الممتاز .
وكان ملعب توتنهام في لندن قد استضاف اللقاء الناري الذي جمع بين الفريقين ، وسجل ثلاثية الضيوف كل من روبيرتو فيرميننو و ألكسندر أرنولد وساديو ماني ، فيما سجل الهدف الوحيد لأصحاب الأرض بيير هويبيرج .

 وقال كلوب في تصريحات أعقبت المباراة : سعيد جداً بالأداء ، وكنا نعرف أن المباراة ستكون قوية ومحتدمة ، وأضاف استطعنا تسجيل الأهداف في اللحظات المناسبة .

وتابع مدرب ليفربول قائلاً : ما رأيته اليوم يثبت من نحن ، كان قتالاً حامياً ، وهذا يثبت عظمة كرة القدم ، ولقد رأيت الكثير من الأشياء التي أردت أن أراها ، وتابع قائلاً : لعبنا مباراة جيدة وأبلينا بلاءً حسناً في الدفاع والهجوم ، وطبقنا ضغط جيد .


وبهذا الانتصار ارتفع رصيد نادي ليفربول للنقطة 37 ليحتل بها الفريق المركز الرابع في جدول الترتيب العام ، بفارق أربع نقاط عن مانشستر سيتي المتصدر الذي ينقصه مباراة لحد الآن ، فيما تجمد رصيد نادي توتنهام عند النقطة 33 ليتحل بذلك المركز السادس .


عهد أسد النبواني