حارس ليفربول ريال مدريد لم يعد قوياً كما كان

قال الإسباني أدريان حارس مرمى ليفربول أن ريال مدريد فقد الكثير من بريقه خلال السنوات القليلة الماضية ، ولكنه رغم ذلك يبقى فريقاً قوياً بفضل امتلاكه اللاعبين سريعين في خط الهجوم .

ويتواجه ريال مدريد وليفربول يوم الثلاثاء في ذهاب ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا ، وتحمل المواجهة طابعاً ثأرياً ، على اعتبار أن الميرنغي فاز بالكأس ذات الأذنين على حساب الفريق الإنكليزي قبل 3 سنوات .

_ تصريح مثير من أدريان حول مواجهة ريال مدريد ..

وقال أدريان في تصريحات صحفية اليوم : " ريال مدريد ليس قوياً كما كان في السنوات الأخيرة ، نفس الشيء بالنسبة لنا ، لكن هذا لا يهم ريال مدريد دائماً ما كان خصماً قوياً ويمتلكون لاعبين خطيرين في الهجوم " .

وأردف " ريال مدريد فريق خطير في الهجمات المرتدة ، ولديه لاعبين سريعين للغاية في التحول من الدفاع للهجوم ، ويملكون لاعبين رائعين في الوسط ، ما الذي سأخبرك به عن جودة لوكا مودريتش والمستوى الرائع الذي يظهر به في ريال مدريد " .


وعن التحام محمد صلاح وراموس قال : " بعدما أوقعتنا القرعة مع ريال مدريد لم يكن لدينا وقت كاف للتفكير في ذلك الأمر ، لأنه تم إجراء القرعة ثم لعبنا المباراة في الدوري وذهب محمد صلاح للمشاركة مع منتخب مصر في تصفيات مونديال 2022 " .

وأضاف : " لم يكن لدينا الوقت للتحدث عن تلك المباراة وعن ذلك الالتحام ، إنها ليست أفضل ذكريات ليفربول ، منذ ذلك الحين لم نواجه ريال مدريد مرة أخرى ، ولكنني لا أعتقد أن ذلك سيؤثر على صلاح أبداً ".

عهد أسد النبواني - 6-4-2021