ريال مدريد يهزم إنتر ميلان في الوقت القاتل


حقق ريال مدريد فوزاً ثميناً على مضيفه إنتر ميلان بهدف نظيف ، خلال المباراة التي أقيمت على ملعب جوزيبي مياتزا ، لحساب الجولة الأولى من دوري المجموعات في بطولة دوري أبطال أوروبا .

وأجرى المدرب كارلو أنشيلوتي بعض التغيرات على التشكيلة الأساسية التي اعتمدها ضد سيلتا فيغو ، حيث أبقى إدين هازارد على دكة البدلاء ، وأقحم لوكاس فاسكيز بدلاً عنه .

وخيم التعادل السلبي على أجواء المباراة حتى الدقيقة الأخيرة من الوقت بدل الضائع ، والتي شهدت تسجيل الريال لهدف قاتل حمل توقيع المهاجم البرازيلي رودريجو .

وشهد الشوط الأول تفوق واضح للإنتر من حيث عدد الفرص السانحة للتسجيل ، حيث كان فريق المدرب سيميوني إنزاجي الأكثر تهديداً على المرمى ، وكاد أن يسجل في عدة مناسبات لولا تألق الحارس تيبو كورتوا .

وخرج ريال مدريد من مناطقه في الشوط الثاني بحثاً عن تسجيل هدف التقدم وكان قريباً من هز شباك الحارس هاندانوفيتش في أكثر من لقطة لكريم بنزيما وجونيور وكارفاخال ، قبل أن ينجح في مهمته أخيراً عن طريق رودريجو بحلول الدقيقة 90 من عمر المباراة .

ورفع ريال مدريد رصيده إلى ثلاث نقاط ليحتل بذلك المركز الثاني خلف الفريق المولدوفي شيريف الذي هزم نادي شاختار بهدفين نظيفين ، بينما تراجع نادي إنتر ميلان إلى المركز قبل الأخير بدون أي نقاط .

عهد أسد النبواني  - 16-9-2021