مبابي يتوعد بالثأر " جرحنا لا يزال مفتوحاً "

تحدث المهاجم الفرنسي كيليان مبابي على المباراة المرتقبة ، التي ستجمع ناديه باريس سان جيرمان وبايرن ميونخ ، بدوري أبطال أوروبا الأربعاء المقبل .

وخسر باريس سان جيرمان نهائي دوري الأبطال الموسم الماضي أمام النادي الألماني بهدف دون مقابل سجله الفرنسي كومان .

وتحدث مبابي عن فرص فريقه في اللقاء المرتقب بمواجهة العملاق البافاري قائلاً "لم ننسى الهزيمة المؤلمة ، والجرح مازال مفتوحاً ،لكن السياق مختلف الآن " .

وأضاف : " سنلعب مباراتين ( ذهاب وإياب ) وبايرن ميونخ منافس كبير وسنبذل أقصى ما في وسعنا للفوز عليه ، والثأر منه والتأهل للمربع الذهبي للبطولة .

وأبدى اللاعب استيائه وغضبه بسبب الانتقادات المستمرة التي يوجهها البعض له ، موضحاً " الانتقادات المستمرة سواء مع باريس أو مع المنتخب باتت تزعجني ، وقد يكون هذا عادياً للاعبين الذين يلعبون خارج فرنسا ويأتون للانضمام للمنتخب لكنني هنا دائماً ، وأعيش هذا النقد بشكل مستمر " .

وفيما يتعلق بمستقبله ، وما يتردد حول رحيله إلى ريال مدريد الإسباني قال : "سنرى ماذا سيحدث لكن الانتقادات تلعب دوراً كبيراً في تحديد قراري لكنها ليست السبب الوحيد ، المهم عندي الشعور بالراحة ، وإذا حدث أي جديد أو اتخذت قراراً بشأن مستقبلي ، فسوف أعلن ذلك للجميع " .


ويرتبط مبابي بعقد مع باريس سان جيرمان مستمر حتى يونيو 2022 ويرغب النادي الفرنسي في تمديد عقده لكنه يرفض كل المحاولات حتى الآن ، بالتزامن مع أنباء تتحدث عن مفاوضات يجريها الميرنغي لضمه .

وظهر مبابي بمستوى متواضع في مباراة المنتخب الفرنسي الأخيرة أمام البوسنة والهرسك في التصفيات الأوروبية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022 ، والتي انتهت بفوز أبطال العالم بهدف وحيد سجله أنطوان غريزمان .

ويذكر أن باريس سان جيرمان كان قد ضم مبابي من جاره موناكو عام 2017 مقابل 180 مليون يورو .

عهد أسد النبواني - 5-4-2021