مواجهات نارية في ربع نهائي كوبا أمريكا

أنهت منتخبات أمريكا الجنوبية دور المجموعات في بطولة المنتخبات الأشهر وهي كوبا أمريكا ، وذلك بعد إكمال كل منتخب أربع مباريات .

وشهد اليوم الختامي لدور المجموعات فوز الأرجنتين على بوليفيا بأربعة أهداف لهدف ، فيما انتزعت الأوروغواي انتصاراً رائعاً على البار غوي بهدف دون رد .

وتأهل أربع منتخبات من المجموعة الأولى ، وأربع منتخبات من المجموعة الثانية لدور ربع النهائي ، وسيواجه أول كل مجموعة صاحب المركز الرابع في المجموعة الأخرى ، فيما يتواجه صاحب المركز الثاني في كل مجموعة مع صاحب المركز الثالث من المجموعة الأخرى .

وتأهلت عن المجموعة الأولى منتخبات الأرجنتين برصيد 10 نقاط ، ومنتخب الأوروغواي برصيد 7 نقاط ، ومنتخب البارغوي برصيد 6 نقاط ، ومنتخب تشيلي برصيد 5 نقاط .

فيما تأهلت من المجموعة الثانية منتخبات البرازيل برصيد 10 نقاط ، يليها منتخب بيرو برصيد 7 نقاط وحلت كولومبيا في المركز الثالث برصيد 4 نقاط ، ومنتخب الإكوادور في المركز الرابع برصيد 3 نقاط .


وبهذه النتائج وهذا الترتيب ، سيبدأ دور ربع النهائي اعتباراً من منتصف ليل يوم السبت بتوقيت مكة المكرمة ، بمباراة تجمع بين بيرو وباراغوي قبل أن يلتقي منتخب البرازيل حامل اللقب مع تشيلي الساعة الثالثة صباح يوم السبت .

وتتواصل المُباريات بمباراة الأوروغواي ضد كولومبيا الساعة الواحدة صباح يوم الأحد ، لتختتم الأرجنتين مًباريات الدور بمُواجهة الإكوادور الساعة الرابعة صباح يوم الأحد .

عهد أسد النبواني - 1-7-2021