يوفنتوس يُجهز صفعة قوية لميسي وبرشلونة

يسعى نادي يوفنتوس الإيطالي للانقضاض على سيرجو أغويرو ، الذي ينتهي عقده مع مانشستر سيتي بنهاية الموسم الحالي ، وذلك من أجل تعزيز خطه الهجومي وإضافة عمق اكبر لتشكيلته .

وأعلن نادي مانشستر سيتي عن رحيل نجمه الأرجنتيني سيرجو أغويرو في شهر يونيو المقبل ، وهناك عدة أندية تسعى للتعاقد معه ، وعلى رأسها نادي برشلونة الإسباني حيث يريد خوان لابورتا إقناع ليونيل ميسي بالبقاء من خلال التعاقد مع صديقه المقرب أغويرو .

_ يوفنتوس يُراهن على التوقيع مع سيرجو أغويرو ..

وبحسب صحيفة " لاجازيتا ديللو سبورت " الإيطالية ، فإن يوفنتوس يفكر في التعاقد مع مهاجم مانشستر سيتي سيرجو أغويرو ، لكنه لم يقم بالتواصل مع اللاعب حتى الآن .

وأضافت ، أن النادي الإيطالي يرى أن الصفقة ستكون صفعة قوية من كريستيانو رونالدو لميسي ، باعتبار برشلونة من المنافسين لضم سيرجو أغويرو ، كما أن قانون الضرائب في إيطاليا يُسهل على يوفنتوس دفع 10 ملايين راتباً للمهاجم الأرجنتيني .


 وأفادت الصحيفة أن التعاقد مع أغويرو خلال الانتقالات الصيفية المقبلة لن يعني رحيل أي أحد من المهاجمين ، بل سيُمثل عمقاً في التشكيلة مع عودة كولوسيفيكي لخط الوسط .

وتعتقد الصحيفة المذكورة أن سيرجو أغويرو يرغب في الانتقال لنادي برشلونة ، ولكن إذا لم يُقدم له النادي الكتالوني أي عرض ، فإنه سيدرس الانضمام إلى النادي الإيطالي .

عهد أسد النبواني - 5-4-2021