تعاونية بتلون الزراعية تكرم داعميها...

في خطوة لافتة ومقدرة، قامت تعاونية بتلون الزراعية بتنظيم حفل تكريمي لمختلف الشخصيات والجمعيات التي دعمتها في السنوات القليلة الماضية.

حضر الحفل حشد من فعاليات البلدة و المنطقة، اضافة الى المزارعين والمهتمين بالحقل الزراعي.


بدأ الاحتفال بكلمة لجمعية الانماء الاقتصادي في الشوف ممثلة برئيسها الاستاذ فادي الشامي، تناول فيها النشاطات المشتركة على مدى سنوات طويلة بين الجمعية والتعاونية، وشكر فيها متظمي الحفل.
تلا ذلك كلمة محمية ارز الشوف ممثلة بالاستاذ كمال بوعاصي، التي تناول فيها نشاطات واعمال المحمية، الخطط المستقبلية، والدعم المتواصل لتعاونية بتلون.


من ثم جاءت كلمة الاستاذ فايز محمود، فاعل الخير البتلوني و الذي قدم المبنى والارض المحيطة للتعاونية بهدف الاستفادة منها، وقد تضمنت كلمته شكر وتقدير لفاعلي الخير في المنطقة واهمية هذه الاعمال والمشاريع الخيرية والانسانية.
الكلمة ما قبل الاخيرة كانت للاستاذ النائب تيمور جنبلاط ممثلا بالسيد سامر بو صالح، الذي قدم اعتذار عن عدم تمكن صاحب العلاقة من الحضور والمشاركة، وشكر هذه اللفتة الكريمة.
وفي ختام الكلمات كانت كلمة رئيس تعاونية بتلون الزراعية السيد جمال حسن، والذي عدد فيها اسماء الجمعيات الداعمة الحاضرة والغائبة مع تفصيل لنوع وطبيعة هذا الدعم وهذه المساعدات، وشكر جميع الحضور.


قدم الحفل الدكتور ربيع كمال الدين (رئيس التحرير)، واختتم بتوزيع دروع على المكرمين وحفل كوكتيل.